03 February 2019

اختŠار را… 1500 Š ‚ائ…ة ƒار أ†د دراŠر „أض„ عشر شاح†ات ˆ…رƒبات SUV

  • رام 1500 الجديدة بالكامل تفوز في فئة الشاحنة كاملة الحجم

 

  • تقوم كار أند درايفر بتقييم كل منافس مقابل نظرائه باستخدام مقياس مكون من 100 نقطة ، مع وضع كل درجة على مدى استيفائها للغرض المقصود منها ، ومدى جودة هذه القيمة ، ومدى قوة التشغيل

 

اختار الخبراء في مجلة كار أند درايفر Car and Driver  رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل لتكون ضمن قائمتهم لأفضل 10 شاحنات وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات SUV ولتفوز بفئة الشاحنات كاملة الحجم.

 

وتقوم كار أند درايفر بتقييم كل منافس مقابل نظرائه باستخدام مقياس مكون من 100 نقطة ، مع وضع كل درجة على مدى استيفائها للغرض المقصود منها ، ومدى جودة هذه القيمة ، ومدى قوة تشغيلها.

 

وتستمر رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل في حصد الجوائز لتفوز بجائزة فئة الشاحنات كاملة الحجم لهذا العام. وتعتبر رام 1500 الشاحنة الخفيفة الأكثر حصداً للجوائز في أميركا، حيث تم اختيارها شاحنة العام لأميركا الشمالية وذلك خلال معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2019 الذي أقيم في ديترويت.

 

ووفقا لمجلة كار أند درايفر فإن "رام 1500 هي أفضل شاحنة في أميركا نظراً لما تحققه من راحة وهدوء وقدرة. وفي المستويات العليا، وهي طرازات لارامي ولونغورن وليمتد، لا تتجاوز التفصيلات والغنى المادي فقط تلك الموجودة في أي شاحنة أخرى ، بل تتجاوز أيضاً المعايير التي وضعتها أي مركبة محلية طوال عقود عديدة. كما أن نظام التعليق الخلفي لشاحنة رام يقدم تجربة قيادة رائدة في فئتها مع أو بدون مقطورة ، ويساعد على تهدئة الاهتزازات عالية التردد ويمتص الاصطدامات الكبيرة بسهولة.

 

رام 1500 طراز 2019 

 

تعتبر رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل شاحنة لا تقبل الحلول الوسط، لذلك فإنها تمتاز بتحقيق أجواء من الفخامة والكفاءة والقدرة والابتكار. وتم تخفيض الوزن الإجمالي لشاحنة رام 1500 بمقدار 225 رطلاً (102 كلغ). ويستخدم الهيكل خامات وأشغالاً هندسية متطورة للتخلص من 100 رطل (4ر45 كلغ) مع زيادة الصلابة والمتانة لقدرات القطر البالغة 12750 رطلاً (5783 كلغ) وسعة الحمولة البالغة 2300 رطل (1043 كلغ). ويشتمل نظام يوكونكت Uconnect® 4C  الجديد على شاشة هائلة تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم) ، مما يجعل عالم الشاحنة مزوداً بتقنية تشتمل على ميزة إمكانية تقسيم الشاشة وعرض صور بزاوية 360 درجة. وتنضم أنظمة السلامة والأمن النشطة لمزايا التكنولوجيا من خلال نظام التثبيت الذكي للسرعة، والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ ، ورصد البقعة العمياء.

 

وتتوفر الآن تشكيلة رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل (طرازات بيغ هورن، لارامي، ريبيل، وليمتد) - جميع أشكال الكابينة مع محرك هيمي HEMI® V8 سعة 7ر5 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني  سرعات)، في صالات العرض بجميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

ودأبت مجلة كار أند درايفر على مدار الـ 37 عاماً الماضية على نشر قائمتها لأفضل عشر مركبات في السوق في عدد يناير/كانون الثاني من كل عام. ويتم تنظيم جوائز أفضل عشر شاحنات في عدد فبراير/شباط بتصنيفها لعشر فئات. وتعترف هذه القائمة ، التي تعتمد على اختبارات مكثفة ، بفائز واحد من كل فئة: SUV شبه مدمجة و SUVشبه مدمجة فخمة، و SUV مدمجة، و SUV متوسطة الحجم ، و SUV متوسطة الحجم فاخرة ، و SUV كبيرة ، وشاحنة متوسطة الحجم ، وشاحنة وفان بالحجم الكامل.

 

وتقوم كار أند درايفر بتقييم كل منافس مقابل نظرائه باستخدام مقياس مكون من 100 نقطة ، مع وضع كل درجة على مدى استيفائها للغرض المقصود منها ، ومدى جودة هذه القيمة ، ومدى قوة التشغيل. وأي مركبة بسعر أساسي يزيد على 90 ألف دولار تكون مستبعدة من التقييم، على أساس اعتقاد المحررين بأن السعر المرتفع جداً ينبغي أن يضمن التميز.

 

لمحة عن علامة شاحنات رام التجارية: حققت علامة رام التجارية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها كعلامة تجارية مستقلة في عام 2009، لتفوز بجوائز عديدة مرموقة على طول الطريق. ورسخت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، سمعة قوية كشركة متخصصة في صناعة الشاحنات. وأتاح خلق هوية مميزة لعلامة شاحنات رام التجارية الفرصة للتركيز على العملاء الأساسيين، والميزات التي يجد فيها العملاء قيمة. ومن أجل أن تكون الأفضل، أخذت على عاتقها الالتزام بالابتكار والقدرات والكفاءة والمتانة.


وتستثمر شاحنات رام بشكل كبير في منتجاتها، وتبتكر في أشكالها لتبدو رائعة، وتجعل مقصوراتها فخمة ومحركاتها قوية تدوم طويلاً وتضفي عليها مزايا حصرية من شأنها تعزيز قدراتها. ولدى عملاء الشاحنات، بدءاً بشاحنات النصف طن حتى الشاحنات التجارية، العديد من الاحتياجات المختلفة ويرغبون في أن تلي مركباتهم مستويات عالية من القدرات. ويتم تصميم شاحنات رام لتلبي مختلف المتطلبات.


لمحة عن كار أند درايفر: تشتهر مجلة كار أند درايفر بفريقها التحريري الذي يتمتع بخبرة كبيرة، والذي يحظى باحترام كبير من قبل عشاق السيارات ومصنعي السيارات نظراً لنزاهته ورؤيته الهندسية والمعايير العالية التي يلتزم بها. تصدر المجلة شهرياً عن مجموعة هيرست ، ولها جمهور قراء أكبر من أي مجلة شهرية أخرى للسيارات. كما تعد علامة كار أند درايفر التجارية مصدراً رئيسياً للمعلومات عبر الإنترنت لعشاق السيارات ومشتري السيارات بالسوق ، حيث تقدم تغطية شاملة لقطاع السيارات إلى 13 مليون مستخدم شهرياً. وتمتد العلامة التجارية عبر العديد من المنصات، من بينها الرقمية والإذاعية والتطبيقات على الهواتف المتحركة  والفعاليات وبرامج التسويق المخصصة وقواعد التسويق المتكاملة. تابعو كار أند درايفر على صفحات فيس بوك وتويتر وإنستغرام.

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

Related images


File Attachments