26 November 2018

ا„ع„ا…ات ا„تجارŠة „شرƒة Šات ƒراŠس„ر أˆتˆ…ˆبŠ„ز تحصد ث„اث جˆائز خ„ا„ ح„ جˆائز أراب ˆŠ„ز 2018

- "ألفا روميو ستيلفيو" تفوز بجائزة السيارة الرياضية متعددة الأغراض صغيرة الحجم ذات المواصفات العالية

- "جيب رانغلر" تفوز بجائزة السيارة الرياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم 

- "رام 1500 ليمتد 2019" تفوز بجائزة أفضل شاحنة بيك آب للعام  

 

حققت العلامات التجارية لشركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" (FCA) إنجازاً جديداً بفوزها بثلاث جوائز خلال حفل جوائز "أراب ويلز 2018" (2018 Arab Wheels) المرموق والذي نظمته شركة "ترايس ميديا" إنترناشيونال (Trace Media). 

 

وحصدت سيارة "ألفا روميو ستيلفيو"، أول سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) تنتجها "ألفا روميو" طوال تاريخها الممتد لـ 108 أعوام، جائزة السيارة الرياضية متعددة الأغراض صغيرة الحجم وذات المواصفات العالية لهذا العام. وقال عصام عيد، رئيس تحرير أراب ويلز ومدير الإعلام في مجال السيارات في "ترايس ميديا": "تنافست "ألفا روميو ستيفليو"، التي سميت على اسم "ممر ستيلفيو"، وهو أعلى ممر جبلي في إيطاليا والثاني على مستوى أوروبا، بقوة مع السيارات الرياضية متعددة الأغراض صغيرة الحجم من ألمانيا، حيث تمكنت من الفوز بجائزة السيارة الرياضية متعددة الأغراض صغيرة الحجم ذات المواصفات العالية لهذا العام."   

 

كما كان النجاح حليف الجيل الجديد من سيارة "جيب رانغلر"، التي تعرف عالمياً ببطل الطرق الوعرة بلا منازع. ولا يعتبر هذا الطراز الجديد الأكثر قدرة على الإطلاق، لكنه يوفر أيضاً أعلى مستويات الراحة وديناميات القيادة الفائقة، ما يجعله سيارة فريدة للاستخدام اليومي. 

 

وأضاف عيد: "تتألف لجنة التحكيم التابعة لنا من أربعة خبراء بارزين في مجال السيارات من الشرق الأوسط، يتمتع جميعهم بخبرة في هذا المجال على مستوى المنطقة، كما أنهم يحظون بباع طويل ودراية واسعة بالمواصفات التي يفضلها السائقون وعملاء السيارات في الشرق الأوسط. وعلى مدار عقود، لعبت "جيب" دوراً مهماً في سوق السيارات الرياضية متعددة الأغراض في المنطقة، فكانت العلامة التجارية التي تفوق توقعات العملاء باستمرار، وهو ما جعل "جيب رانغلر" الجديدة بالكامل 2018 تفوز بجائزة السيارة الرياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم لهذا العام."

 

واستكملت الأمسية الرائعة لعلامات "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" التجارية بفوز الشاحنة "رام 1500" 2019 الجديدة بالكامل، التي سبق لها الفوز بعدد من الأوسمة المرموقة من قبل وسائل الإعلام الأمريكية، بجائزة أفضل شاحنة بيك أب للعام بعد منافسة شديدة.  

 

وعلّق عيد قائلاً: "حصلت الشاحنة "رام 1500" على هذه الجائزة بجدارة واستحقاق، ونحن فخورون بكونها أول جائزة تمنح لهذه الشاحنة في الشرق الأوسط هذا العام. وعلى الرغم من أن نتائج المسابقة بالتصويت العام عبر الإنترنت كانت متقاربة جداً مع المنافسين الآخرين من الولايات المتحدة، إلا أن الشاحنة "رام 1500" تمكنت من الظفر بجائزة أفضل شاحنة بيك أب للعام 2018 باتفاق خبراء السيارات الأربعة لدينا." 

 

ولكي تتأهل السيارة إلى جوائز "أراب ويلز"، ينبغي أن تكون جديدة بالكامل أو خضعت للتحديث، وأن تكون مطروحة في الأسواق قبل الإعلان عن السيارات المرشحة للجوائز. وضمت لجنة التحكيم في حفل هذا العام كلاً من نبيل مصطفى، رئيس تحرير "سترايف ميدل إيست" ( Strive Middle East)؛ وهشام صقر، مدير مبيعات السيارات المستعملة لدى شركة غرغور وأولاده؛ وخالد حمود، نائب رئيس التحرير في "أراب ويلز"؛ وعصام عيد، رئيس تحرير "أراب ويلز".

 

وإختتم عيد: "جوائز "أراب ويلز" هي أكثر بكثير من مجرد تسليم جوائز في فعالية مرموقة تقام في شهر نوفمبر من كل عام، فهي عبارة عن مهمة طويلة الأمد تهدف إلى اطلاع مشتري السيارات المحتملين على أفضل السيارات التي يمكنهم الاختيار من بينها. كما يتيح هذا الحدث للمستهلكين الفرصة لاختيار السيارات الفائزة، إذ يشكل تصويتهم عبر الإنترنت 50% من النتيجة النهائية، فيما تعود الـ 50% المتبقية لأعضاء لجنة التحكيم الذين يضمنون نزاهة ومصداقية الجوائز، حيث يبقى الهدف الرئيسي هو تحقيق توازن بين آراء المستهلكين والصحافيين الخبراء في مجال السيارات. كما تعتبر هذه الجوائز مصدراً هاماً لصناعة السيارات مع التركيز على التميز والابتكار على نطاق إقليمي."

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

File Attachments