23 January 2019

را… 1500 رŠبŠ„ طراز 2019 تˆز ب„‚ب ا„طر‚ ا„ˆعرة: …ج„ة ˆر ˆŠ„ر ت…†ح‡ا جائزة شاح†ة ا„عا…

منحت مجلة فور ويلر " Four Wheeler Magazine" ، وهي مجلة شهيرة تلقى شعبية عريضة في الولايات المتحدة بين عشاق القيادة على الطرق الوعرة ، شاحنة رام 1500 ريبيل الجديدة لقب شاحنة العام. ودأب محررو مجلة فور ويلر لأكثر من 30 عاماً على اختيار شاحنة لمنحها اللقب السنوي الذي يركز على الطرق الوعرة.

 

وقال شون هولمان مدير المحتوى في مجموعة فور ويلر  Four Wheeler: "إن تشكيلة رام الكاملة لعام 2019 مثيرة للإعجاب، لكن ما استطاعت الشركة فعله عندما واجهت مهمة تطوير مواصفات تنافسية على الطرق الوعرة، لا يترك سوى القليل مما هو مطلوب. بدءا بشاسيه متين ، ألواح انزلاقية ، خزانة خلفية تنشط كهربائياً، إطارات كوديير ديوراتراك Goodyear Duratrac 33 بوصة، خطافات سحب، ويعني تنفيذ ممتاز لصدمات بيليستين Bilstein أن مركبة ريبيلRebel  هي رفيق الدرب الجاهزة والمناسبة. أضف إلى ذلك مقصورة رام التي ترسي مستويات جديدة، والركوب المريح والتقنيات المدهشة ، وريبيل هي سائق يومي لا يخاف من القيام بالمغامرة في عطلات نهاية الأسبوع".

 

وجرت المسابقة على مدى خمسة أيام و 1000 ميل (1609 كلم) ، مما منح هيئة التحكيم المكونة من سبعة قضاة فرصة مثالية للتعرف على كل الظروف التي تواجهها المركبة من الازدحام المروري بالمدينة إلى المسارات الفنية. واختبر الحكام أداء وتصميم كل مركبة وما توفره من وسائل للراحة.

 

وبعد مرحلة أولية من اختبار مؤشر السفر المنحدر (RTI) في منطقة لوس أنغلوس لقياس الحركة المفصلية لنظام التعليق في كل مركبة، تم قيادة الشاحنات إلى حلبة أوتو كلوب سبيدوايAuto Club Speedway  في فونتانا بكاليفورنيا لاختبار المركبة على المضمار. وتم استخدام معدات إلكترونية متطورة لتسجيل أزمنة تسارع المركبة من 0-60 ميلاً في الساعة (0-97 كيلومتراً في الساعة) وأزمنة تسارع ربع الميل (4ر0 كلم) ، وكذلك مسافة الكبح 60-0 ميل في الساعة (97 - 0 كلم).

 

وبعد ذلك ، تم قيادة المركبات على طرق ممهدة إلى صحراء جنوب كاليفورنيا، حيث كان القضاة ذوي الخبرة يتناوبون على المركبات على أساس منتظم لضمان منح زمن متساوٍ للاختبار. وضمت هيئة التحكيم موظفين من علامات تجارية مختلفة ضمن مجموعة موتور تريند Motortrend ، من بينها فور ويلر وفور ويل أند أوف رود  4-Wheel & Off-Road  وجيه بي ماغازينJP Magazine . وأتاحت رحلة القيادة الطويلة إلى الصحراء الفرصة للقضاة لجمع معلومات مهمة عن سلوكيات كل مركبة على الطرق الممهدة سواء في التوقف أو الانطلاق، والقيادة على الطرق السريعة والمفتوحة ، مما يوفر بيانات عن كفاءة استهلاك الوقود لهذا النوع من القيادة.

 

وتم إنفاق الأيام الثلاثة التالية بشكل رئيسي على الطرق الوعرة ، وكانت كل مركبة يقودها كل قاضٍ في مجموعة متنوعة من الظروف على الطرق الوعرة ، من بينها الرمال، والدروب الصخرية والدروب ذات الأسطح الرخوة والثلوج. كما اشتمل الاختبار أيضاً على صعود تلة ترابية رخوة واجتياز المياه. ووفرت هذه المنافسة ثروة من المعلومات ، من بينها رؤية كل مركبة على الطرق الوعرة من مقعد السائق ، واختيار أداء نظام الدفع الرباعي، وأداء الإطارات والمتانة ، وقوة المحرك والتبريد ، ووظيفة نقل الحركة والتبريد ، وتوليف نظام التعليق والأداء ، ووظيفة نظام التحكم في الجر ، والكثير غير ذلك . كما تم اختبار القيادة الليلية لقياس كفاءة معدات إضاءة كل مركبة.

 

وتضمن اليوم الأخير للاختبار قسماً طويلاً لاختبار الطرق السريعة بالعودة إلى منطقة لوس أنغلوس ، حيث تم خلالها تجميع بيانات مهمة إضافية للقيادة على الطرق السريعة، من بينها الاقتصاد في استهلاك الوقود والراحة داخل المقصورة والتحكم على الطرق الممهدة.

 

وفي هذا الصدد، قال ريد بيغلاند رئيس علامة رام التجارية، مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA "تعتبررام ريبيل المركبة  الأكثر متانة بتشكيلة رام 1500 الجديدة بالكامل طراز 2019، وهذه الجائزة من مجلة فور ويلر تعترف بما تتميز به ريبيل ومزيجها الذي يجمع بين القدرة والتصميم والمتانة. لقد عملنا جاهدين لتقديم شيء فريد من نوعه مع ريبيل ، وهو شعور بالفخر لهذه المركبة عندما تقف وراءها نشرة رائدة بمجال الطرق الوعرة، وتمنحها لقب شاحنة العام."

 

واستنادًا إلى رام 1500 الجديدة بالكامل طراز 2019، تنقل رام ريبيل إمكانات القيادة على الطرق الوعرة إلى فئة الشاحنات كاملة الحجم مع مزايا تصميم فريدة ومكونات على الطرق الوعرة يدعمها القسم الهندسي لشاحنات رام. وتأتي شاحنة ريبيل قياسية مع ارتفاع عن الأرض يحدده المصنع أو نظام تعليق هوائي اختياري لمزيد من الخلوص الأرضي. كما أن الإطارات قياس 33 بوصة والمحور الخلفي الذي يغلق إلكترونياً وصدمات بليستين Bilstein  ولوحات التزلج وخطافات السحب وغيرها من الميزات الجاهزة للطرق الوعرة، تجذب أيضاً مالك الشاحنة الذي يبحث عن مغامرة.

 

ومركبة رام 1500 الجديدة كلياً طراز 2019 شاحنة لا تقبل الحلول الوسط، وهي رائدة فئتها على صعيد الرفاهية والكفاءة والقدرة والابتكار. وتم تخفيض الوزن الإجمالي لشاحنة رام 1500 بمقدار 225 رطلاً (102 كلغ). ويستخدم الهيكل خامات وأشغالاً هندسية متقدمة للتخلص من 100 رطل (4ر45 كلغ) مع زيادة الصلابة والمتانة لتحقيق قدرة سحب تبلغ 12750 رطلاً (5783 كلغ) وحمولة تبلغ 2300 رطل (1043 كلغ). ويأتي نظام يوكونكت الجديد Uconnect® 4C  ، ذو الشاشة الهائلة التي تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم) ، على قمة عالم الشاحنات بمجال التكنولوجيا، حيث يشتمل على إمكانية تقسيم الشاشة وصور بكاميرا بزاوية 360 درجة. وتنضم أنظمة السلامة والأمن النشطة إلى الأنظمة المتطورة تكنولوجياً، مع نظام التثبيت الذكي للسرعة ومكابح الطوارئ التلقائية، ورصد البقعة العمياء.

 

 

لمحة عن علامة شاحنات رام التجارية: حققت علامة رام التجارية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها كعلامة تجارية مستقلة في عام 2009،لتفوز بجوائز عديدة مرموقة على طول الطريق. ورسخت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، سمعة قوية كشركة متخصصة في صناعة الشاحنات. وأتاح خلق هوية مميزة لعلامة شاحنات رام التجارية الفرصة للتركيز على العملاء الأساسيين، والميزات التي يجد فيها العملاء قيمة. وسواء بالتركيز على الأسرة التي تستخدم رام 1500  بشكل يومي أو على مالك رام 3500  للأعمال الثقيلة، فإن رام تغطي بمنتجاتها سوق الشاحنات.  ومن أجل أن تكون الأفضل، أخذت على عاتقها الالتزام بالابتكار والقدرات والكفاءة والمتانة. وتستثمر شاحنات رام بشكل كبير في منتجاتها، وتبتكر في أشكالها لتبدو رائعة، وتجعل مقصوراتها فخمة ومحركاتها قوية تدوم طويلاً وتضفي عليها مزايا حصرية من شأنها تعزيز قدراتها. ولدى عملاء الشاحنات، بدءاً بشاحنات النصف طن حتى الشاحنات التجارية، العديد من الاحتياجات المختلفة ويرغبون في أن تلي مركباتهم مستويات عالية من القدرات. ويتم تصميم شاحنات رام لتلبي مختلف المتطلبات.

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

File Attachments